شركة الفخراني للمقاولات والديكور

شركة الفخراني للمقاولات والديكور

أسعار الحجر الهاشمي فرز أول

أفضل أسعار الحجر الهاشمي فرز أول

أسعار الحجر الهاشمي فرز أول، يعتبر الحجر الهاشمي من أنواع الأحجار الطبيعية والتي تستخدم في تشطيب الواجهات الخارجية. سواء واجهات منازل أو فلل أو عمارات أو منازل. كما يتميز الحجر الهاشمي بأنه الأكثر انتشارااً فى تشطيبات ديكورات الواجِهات فى مصر فى العصر الحديث. علاوة على ذلك يعتبر الأكثر تميزاً والأعلى تقييماً فى مجال التشطيبات. بالإضافة إلى ذلك أصبح يعتمد عليه كمرتبة أولى عن باقى المواد المستخدمة فى التشطيب. كذلك تتعدد أنواعه مثل حجر هاشمى، حجر هاشمة، الحجر الهاشمي.

أنواع الحجر الهاشمي

تتعد أنواع الحجر الهاشمي على النحو التالي:

  • الحجر الهامشي الهيصم يعتبر من أفضل أنواع الحجر الهاشمى،إذ يتميز بلونه الرائع والجذاب، كما يميل ألوانه إلى درجة بيج الغامق. كما يتمَيز بصلابتة وقوة تحملة  للعوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة، أضافتاً أنه سهل التنظيف و اشكالة فى التشطيب جذابة وناعمة للغاية.
  • حجر هاشمي وش الجبل يستخدم هذا النوع فى عمل ديكورات الأسوار  أو فى أعمال الديكور فى الواجهَات. كما يوجد له لونين، أولهما البيج الغامق والفاتح ومن عيوبة صعوبته فى التنظيف لأن سطحة خشن  بعض الشئ وبه مسمات تمتلى بالأتربة على المدى الطويل.
  • الحجر الهاشمى ال 80 يتميز بأنه لديه أسماء عديدة مميزة مثل الحجر الهاشمي الكريمي تماماً، إذ تميل درجة ألوانه إلى البيج الفاتح. وبالطبع للحجر الهاشمي ال80 له عيوب أولهمها هو خامته الضعيفة، كما أنه يتأثر  بالأتربة على شكل بقع سوداء تظهر على مرور الوقت.
  •  حجر هاشمى راس يتميز هذا النوع من الحجر الهاشمي بصلابتة وقوتة ومتانتة أيضاً، كما لديه قدرة عالية على تحمل الظروف البيئية المُحيطة والرطوبة العالية. ولونه أبيض ثلجي وله فئة معينة لأختيار هذا الحجر، مما يعطى شكل ديكور أثرى قديم ومميز جداً جاذب للعين.
  • حجر هاشمي أبيض إزازي وهو حجر طبيعي لونه أبيض، ويسخدم فى تشطيب ديكورات الوَاجهات، خصوصاً واجهات القصور. والجدير بالذكر أن البعض لا يفضله نظراً لأن الاتربة تتراكم عليه وتؤثر على شكله ويوجد صعوبة في تنظيفه نظراً للونه الأبيض.

 

انواع الحجر الهاشمي واستخداماته للمنازل والفيلات
حجر هاشمي واجهه فيلا
أسعار الحجر الهاشمي فرز أول
ارضيات بازلت
أسعار الحجر الهاشمي فرز أول
حجر فرعوني
أسعار الحجر الهاشمي فرز أول
تشطيب واجهات منازل حجر هاشمي
أسعار الحجر الهاشمي فرز أول
الحجر الهاشمي في مصر2024

 

 

 

 

خجر ابيض ازازي
افضل واجهات الحجر الهاشمي بمصر
واجهات حجر هاشمي للمنازل
تشطيب واجهات

 

أسعار الحجر الهاشمي فرز أول
تركيب حجر بازلت

 

 

أسعار الحجر الهاشمي فرز أول

تختلف أسعار الحجر الهاشمي في العادة بناءاً على نوعه فمثلاً حجر هاشمي كورنيشه يبلغ سعره  180 جنيه سعر و سعر رقبه جمل 150 جنيه.

كما يبلغ سعر کورنیشه فتافيت السكر 100 جنيه، وخرزة 5سم ظهر حية 80 جنية، ويبلغ سعر طبانة سقف عاديه 110 جنية وطبانه سقف ميكانيكية 4 سم محلية 180 جنية.

كما تختلف أسعار الحجر الهاشمي بمصر الفرز الأول والثاني على حسب نوع الحجر المطلوب.  سواء أكان نوعه هيصم فرعوني، أو 80 كريمي وش جبل، أو سانت كاترين” وغيرهم من أنواع الأخرى.

وبالطبع سعر الفرز الأول من المصنع مباشرةً للعميل في الغالب يكون سعره أعلى من الذي يوجد في الورش. ويكون الفرق غالباً بمقدار 10 جنيهات للمتر الواحد.

لذلك إذا أردت الحصول على أقل سعر للحجر الهاشمي بمصر تواصل مع شركتنا بالطبع شركة الفخراني حيث نقدم قائمة عرض بالأسعار ليس لها مثيل. كما أننا نتميز بالأحترافية في تقديم خدماتنا. ونقوم بتنفيذ جميع الواجهات بمختلف أنواع الأحجار الهاشمية، سواء أكان المطلوب مبنى واحد أو عدد كبير من المباني أم أن المطلوب واجهة خارجية أم ديكور داخلي.

كيف يتم تحديد أسعار الحجر الهاشمي في مصر ؟

يوجد عدة عوامل يتحدد على أساسها سعر الحجر الهاشمي، وذلك على حسب النوع و عدد الأمتار المطلوب تنفيذها. وأيضاً طبقاً للعوامل  التي تتبعها شركتنا في تحديد سعر متر الحجر الهاشمي. وبطبيعة الحال تختلف الأسعار من عميل لأخر، وذلك لعدة عوامل وأسباب يجب أن تؤخذ في عين الأعتبار عند تحديد السعر.

  • أولهما المسافة حيث يتم تحديد السعر وفقًا للمسافة، فكلما بعدت المسافة كلما زادت التكلفة بشكل مؤكد.
  • ثانياً تختلف طبقاً لنوع الحجر الهاشمي نفسه، حيث هناك أنواع يصل المتر فيها إلى 110 جنيهًا، ويوجد أنواع أخرى  تقل و تزيد ومنها ما يصل إلى 180 جنيها.
  • ثالثاً على حسب فرز  الحجر اذا كان أول أم ثاني، فسعر المتر للفرز الأول يزيد عن نظيره من الفرز الثاني.
  • رابعاً على حسب عدد الأماكن المطلوب تركيب الحجر الهاشمي بها، فكلما زادت الكمية كلما كان هناك خصومات وأسعار مختلفة بالطبع، وهكذا يختلف السعر من عميل لعميل أخر.

سعر الحجر الهيصم في مصر

يبدأ سعر متر الحجر الهاشمي الهيصم فرز أول 180 جنيها، وتبلغ الخامة الأقل قليلًا  170 جنيها وذلك لسعر المتر الواحد. كما يمتاز هذا النوع بالمقاومة الكاملة لعوامل الجو وعوامل التعرية المختلفة. أضافتاً أن لونه  الأصفر يوحي بالعراقة وتظهر به كافة تفاصيل الحفر والنقش. بالأضافة إلى ذلك فهو يعد الخيار الأول نظراً لأنه  الأكثر صلابة والأكثر احتمالاً.

وكذلك أقرأ عن 

أسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمي

واجهات حجر هاشمي هيصم داخلية وخارجية واسعاره في مصر

اسعار حجر هاشمي هيصم للواجهات فرز اول وثاني توريد وتركيب

أسعار الحجر الهاشمي الراس في مصر

تختلف أسعار الحجر الهاشمي في مصر كما ذكرنا سابقاً ويعد الحجر الهاشمي الراس من الأنواع الأكثر انتشارا.
كما ثبتت قدرته الكبيرة في تحمل الكثير من العوامل الجوية، سواء أكان بالمناطق الساحلية أو بالمناطق الجافة. بالاضافة إلى ذلك فأنه قادر على تحمل درجات الرطوبة المختلفة.

لكن سعره حاليًّا غير مستقر، ذلك نظراً لتقلب الأسعار حاليا بالبلاد، ويتم تحديد السعر من خلال التواصل الهاتفي بشركتنا شركة الفخراني أو إرسال رسائل نصية على تطبيق الواتس اب. وبعد ذلك يتم تحديد السعر حسب التوقيت المرسل به الرسالة.

أفضل أسعار الحجر الهاشمي في مصر لواجهات المنازل والفلل

اذا كنت تقرر عزيزي العميل اختيار تطبيق الحجر الهاشمي على واجهة المنازل أو الفلل، فأن من الأفضل تبحث عن أقل سعر للحجر الهاشمي. وذلك لأن الأسعار الأقل ربما لا يتناسب مع الواجهات، أو يصيبها التلف مع مرور الوقت. ويمكن أختيار النوع 80 بما أنه أقل سعر ولكن تطبيقه على الواجهات لا تنصح به شركتنا ليس لأنه
أقل أسعار الحجر الهاشمي في مصر ولكن بسبب أنه من أقل أنواع الحجر الهاشمي كفاءة. حيث لا يوجد لديه القدرة على تحمل مختلف العوامل الجوية،  والتي تتسبب مع مرور الوقت بتشققات وتصدعات مما تجعل المبنى يظهر بمظهر غير محبب.

أفضل أنواع الحجر الهاشمي في مصر لتشطيب الواجهات

تستطيع شركتنا شركة الفخراني توفير جميع  مهام أعمال التشطيب للحجر الهاشمي لواجهات الفلل والقصور، وذلك بأسعار تنافسية كبيرة.
كما توفر أيضاً أعمال الرصف الداخلي للفلل والقصور، والممرات، والمجالس بالحدائق. أضافتاً إلى أن الشركة تقدم أعمال الرصف الخارجي أيضاً لكلا من الأسوار من الخارج ومن الداخل، وأيضا الرصف خارج سور الفيلا.

علاوة على ذلك أن الديكورات الداخلية للفلل والقصور تضيف لمسة جمالية ساحرة  ليصبح المبنى السكني أشبه بالقصور التاريخية. كما يمكن أستخدام الحجر الهاشمي في الديكور الداخلي بأعمال التطعيم الكاملة أو الجزئية لجدار واحد أو ركن واحد على حسب رغبة العميل.

ختاماً، يجب عليك عزيزي العميل التواصل معنا، وذلك لأننا الأفضل في هذا المجال، حيث نقدم جميع مهام أعمال التشطيب للحجر الهاشمي لواجهات الفلل والقصور، وذلك بأسعار تنافسية كبيرة. كما أننا لدينا فنيون متخصصون في جميع الواجهات والديكورات سواء الخارجية أو الداخلية. ولدينا فريق خدمة عملاء ممتاز يمكنك التواصل معك على مدار الساعة.

حجر هاشمي هيصم

ارخص اسعار حجر هاشمي للواجهات في مصر توريد وتركي

تركيب حجر هاشمي


تابعنا عبر :

فيس بوك

انستجرام

تويتر

بنترست

ثريدز

يوتيوب

تيك توك

تمبلر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!