شركة الفخراني للمقاولات والديكور

شركة الفخراني للمقاولات والديكور

شركة تشطيب واجهات

شركة تشطيب واجهات

اكبر شركة تشطيب واجهات في مصر

شركة تشطيب واجهات تستخدم الحجر الهاشمي في تصميم الواجهات الداخلية والخارجية للفلل والمنازل والقصور. وأيضا بعض المؤسسات وذلك لأنه يعد من أكثر الأحجار المتميزة والمتنوعة.   فهو متعدد الألوان والأشكال والأحجام لذلك يعتبر من أكثر الأحجار تميزا والحجر الهاشمي ليس مقتصر استخدامه في تشطيب الواجهات فقط بل يمكن استخدامه في تصميم أسوار القصور. يستخدم أيضا كتطعيمات للديكور وله أهمية كبيرة لدينا وذلك لأنه أكثر ما يتم استخدامه في مصر لتشطيب الواجهات وسوف نتحدث في هذا المقال عن الحجر الهاشمي بالتفصيل وعن مميزاته وأنواعه وكيفية تركيبه.شركة تشطيب واجهات

 

 ارخص شركة تشطيب واجهات

نستخدم في شركة تشطيب واجهات الحجر الهاشمي. وهو أحد أنواع الأحجار الطبيعية التي يتم استخراجها من الجبال حيث يتم الحصول عليه من الكثير من المناطق الجبلية في مصر وكل الدول العربية وذلك لطبيعتها الجبلية، ثم يتم صنع منها أشكال متعددة لتستخدم في التصميمات الرائعة للواجهات وأيضا أعمال الديكور.
يوجد للحجر الهاشمي ألوانا كثيرة منها الأصفر والبني والبيج وهذه الألوان تكون باختلاف المنطقة التي يتم استخراجه منها ويعتبر الحجر الهاشمي مشهورا في مصر لأن أغلب الشركات العقارية تقوم باستخدامه في أغلب التشطيبات التي تقوم بها لما له من ذوق رفيع ويعطي العقار شكلا جذابا وجميلا وأصالة ، وأيضا يعطي منظر حضاري.

 أنواع واجهات الحجر الهاشمي

يوجد انواع متعددة لدي شركة تشطيب واجهات:

 حجر هاشمى هيصم

هذا النوع من الحجر الهاشمي هو أشهر الأنواع في مصر، وذلك لأنه يتمتع بالصلابة والقوة والمقاومة لذلك هو من الأنواع المهمة في الاستخدام في واجهات المنازل. لونه أصفر وهذا يعطي منظرا جميلا.

شركة تشطيب واجهات

 حجر هاشمي ابيض أزازي

يستخدم هذا النوع من الحجر من أجل تركيبه على واجهات المباني لأنه يعطي شكلا كلاسيكيا جميلا بسبب لونه الأبيض الزجاجي. مميزاته أنه سهل تشكيله ولكن يجب أن ينظف بشكل دوري وذلك لأنه تظهر عليه الأتربة بسهولة.

 حجر هاشمي راس

أحد أنواع الحجارة في شركة تشطيب واجهات، يطلبه الكثير من الأفراد لأنه يتميز بلونه الأصفر الفاتح مما يعطي منظرا خلابا ولكن يفضل استخدامه في واجهات المنازل وذلك لقوته وقدرته على مقاومة تقلبات المناخ من حرارة وبرودة وأمطار ورياح.
ولكن عيبه أنه يحتاج إلى تكلفة عالية لعدم وجوده بكثرة لدى الشركات.

 حجر هاشمى كريمي في شركة تشطيب واجهات

يتشابه هذا الحجر مع حجر الهيصم في بعض الخصائص. يسمى حجر كريمي لأن لونه كريمي ولكن لا يأتي بلون واحد حيث يوجد بعده ألوانا وكل لون منهم يعطي شكلا مختلفا للواجهات.
يتميز هذا النوع بأنه مقاوم للعوامل الجوية لذلك يتم استخدامه بكثرة على واجهات مباني المناطق الساحلية.

انواع الحجر الهاشمي المستخدم في الواجهات

 حجر هاشمى وش جبل

هذا النوع من الحجر الهاشمي يعد من أشهر أنواع الحجر في مصر، وذلك لأن شكله يختلف عن باقي الأنواع حيث إنه غير مستو ومسطح كما يستخدم في تشكيل الديكورات.

 حجر أحمر سانت كاترين

يمتاز باللون الأحمر والروز وأيضا  إمكانية النحت عليه، لذلك يتم استخدامه في الواجهات الخارجية للمنازل ليعطي المبنى شكلا رائعا. يمكن استخدامه أيضا في الديكور الداخلي ولكن يعدل أغلى سعرا من بين كل أنواع الحجر الهاشمي ويأتي من جبال سانت كاترين بسيناء.

 حجر هاشمي 80

من الأحجار القليلة الاستخدام في مصر ولكن يعد من أقدم الأنواع حيث إن استخدامه قديم النشأة وهو من الأنواع الرخيصة لان به بعض العيوب منها أنه ليس له القدرة على مواجهة التغيرات المناخية خاصة الرطوبة وكذلك يمكن أن ينكسر أو يتشقق بسبب خامته الضعيفة وبه بقع من الصعب نظافتها.

شركة تشطيب واجهات
انواع الحجر الهاشمي المستخدم في الواجهات

الفرق بين الواجهات الداخلية والخارجية

يوجد فرق بين الواجهات الداخلية والخارجية حيث يختلف التصميم وفي كيفية الاستخدام، وكلا منهما يستعمل نوع حجر مناسب.

الواجهات الخارجيه في شركة تشطيب واجهات

هذه الواجهة الأمامية للبنايات والفلل وتعتبر هي عنوان العمارة الذي يبين الشكل الجمالي للمنزل. يفضل لهذه الواجهة استعمال أنواع الحجر الهاشمي مثل هيثم أو الكريمي أو رأس أو بوش جبل أو سانت كاترين.

 الواجهات الداخلية

وهي التي تكون داخل المبنى سواء كانت بمجرد دخولك المنزل أو تكون مجرد حائط ديكور بالداخل. يتم استعمال للواجهة الداخلية الحجر الأبيض الازازي أو 80 أو هيثم أو راس أو الكريمي.

كيفية تشطيب واجهات حجر هاشمي

تختلف طرق التركيب بحسب النوع الذي سيتم تركيبه حيث إن لكل شكل من أشكال الحجر الهاشمي طريقه يتم تركيبه بها. من هذه الطرق استخدام الرمل والأسمنت.
يتم استخدام كل من الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني من أجل تشطيب واجهات العمارات في مصر ولكن الفرق بينهما أن الحجر الهاشمي له أكثر من نوع قد تم ذكرها. أما الحجر الفرعوني ليس له أنواع كثيرة بل له نوع واحد لأن المادة الخام له واحدة ولكنه يختلف في الشكل. وتوجد طريقتين للتركيب.

شركة تركيب حجر بمصر


الطريقة الأسمنتية في شركة تشطيب واجهات

وهي الطريقة التقليدية التي يتم فيها تركيب الواجهات باستخدام الأسمنت وتعتبر هذه الطريقة الأرخص والأسهل في التركيب. بجانب ذلك يستطيع أي عامل يعمل في مجال تركيب الواجهات القيام بها ويمكن النقش على الحجر بعد تركيبه دون أدنى مشكلة لكن عيوبها أنها تجعل الواجهة غير مرنة وتتأثر بصوره أكبر من الطريقة السابقة بالعوامل الجوية.

 الطريقة الميكانيكية

شركة تشطيب واجهات تستخدم هذه الطريقه عن طريق استخدام ادوات وزوايا خاصة للتركيب ولا يتم التركيب بواسطه العمال على الاسمنت مباشرة وتتميز هذه الطريقه انها الافضل من حيث إنها تترك فراغات وتجاوزا بين الحجر وبين الجدار وهذا شيء جيد وليس شيئا وليس شيء سيء والسبب انها تكون اكثر مرونه بتحمل العوامل الجويه والتمدد او التقلص الذي قد يحدث في الجدار وهناك سبب اخر هو انه عن طريق التركيب الميكانيكي يعمل الحجر كعازل حراري أكثر فاعلية للمبنى عيوب التركيب الميكانيكي للحجر الهاشمي الطبيعي للواجهات هو انه سعره يكون اغلى ويحتاج الى عاملا مدربا على طريقة التركيب بجانب ذلك بعد انتهاء التركيب الميكانيكي يكون من الصعب جدا النقش  علي الحجر وبالتالي نحتاج الى النقش اولا عليه قبل التركيب.

 اسعار شركة تشطيب واجهات

لا يمكن تحديد سعر تركيب الحجر الهاشمي للواجهات في مصر بسبب العديد من الاختلافات. منها قد يكون السوق يوجد به العديد من الأنواع وكل نوع منهم له فرز أول وفرز ثان لذلك لا يمكننا تحديد الأسعار إلا بعد تحديد النوع الذي تريد تركيبه وأي فرز
تريد. ولكن تأكد بأن لدى شركة تشطيب واجهات أسعار مناسبة تناسب جميع المستويات.

أسئلة شائعة

هل سعر الواجهات الداخليه أغلى من الواجهات الخارجيه؟

نعم بالطبع الواجهة الخارجية أعلى تكلفة لأنها غالبا يتم فيها بذل مجهود كبير في تشطيبها. نهتم بتركيبها بشكل لافت وجميل لإعطاء المبنى منظرا جذابا.
شركة تشطيب واجهات لديها أفضل الأسعار.

ما هو أغلى نوع من أنواع الحجر الهاشمي؟

اغلي انواع الحجر الهاشمي هو حجر سانت كاترين.

 

النهاية، يظهر أن تشطيبات واجهات المنازل ليست مجرد لمسات جمالية،ولكنها تلعب دوراً هاماً في تحديد هوية المنزل وتعزيز راحة سكانه. إذ تسهم التفاصيل الدقيقة واختيار المواد الصحيحة في خلق جو مريح وجميل في المنزل. لأنه لا تقتصر أهمية التشطيبات على الجانب الجمالي فقط، بل تمتد أيضاً لتؤثر إيجاباً على قيمة العقار وراحة العائلة. لذا، يجب أن يكون اهتمامنا بتلك التفاصيل مستمراً لضمان أفضل تجربة سكنية ومظهر جمالي يليق بك. شركة تشطيب واجهات هي الخيار الامثل.

تركيب حجر هاشمي ٨٠ بأقل سعر بمصر

الفخراني افضل شركة تركيب احجار حجر هاشمى بمصرحجر هاشمي هيصم

حجر هاشمي سانت كاترين

تركيب حجر ابيض ازازي

تشطيب واجهات

تابعنا عبر :

فيس بوك

انستجرام

تويتر

بنترست

ثريدز

يوتيوب

تيك توك

تمبلر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!