شركة الفخراني للمقاولات والديكور

شركة الفخراني للمقاولات والديكور

 واجهات منازل حجر هاشمي

 

افضل واجهات منازل حجر هاشمي

واجهات منازل حجر هاشمي، يبحث الناس دومًا عن تزيين واجهات منازلهم بزينة فخمة تضفي على جمال المنزل وتميزه وسط غيره من المنازل. حيث يميل الإنسان بطبعه إلى حب الديكورات والذوق منذ قديم الأزل. لذا كما يقومون بتزيين منازلهم من الداخل بالتحف والأنتيكات والأثاث. فهم أيضًا يقومون بتزيينها من الخارج بأفخم أنواع الزينة. فهم يبحثون دومًا عن أفخم أنواع الأحجار المستخدمة في عملية تزيين واجهات المنازل من الخارج.

فهذه الأحجار تختلف بإختلاف أنواعها وأشكالها وأسعارها. من هذه الأحجار الحجر الهاشمي والذي يعد أرقى وأجود أنواع الأحجار التي يستخدمها الإنسان في عملية تزيين واجهات المنازل، وجعل شكلها مميز مبهج تسر من يراها وتمتع نظره.

واجهات منازل حجر هاشمي من شركة الفخراني ستون للمقاولات والديكور

يعد الحجر الهاشمي واحدًا من أشهر ديكورات تزيين واجهات المنازل، حيث يتم استخدامه بشكل كبير جدًا في تزيين واجهات المنازل منذ قديم الأزل. وحتى العصور الحالية، نظرًا لما يتمتع به من مواصفات عدة تجعله فريدًا من نوعه، أنيقًا في استخدامه. فيلجأ إلى استخدامه العديد من الناس في عميلة تزيين واجهات منازلهم ، حيث لا يتم استخدامه في وجهات المنازل فقط، فحسب، فهو يتم استخدامه أيضًا في ديكورات الڤلل، والقصور، والعمارات، والفنادق، وكافة المباني على شتى أنواعها. حيث أن طرازه مميز وجميل يبهر من يراه، ويكون ملفتًا جدًا للانتباه، على شتى أنواعه وأحجامه المختلفة. التي تجعل منه نوع من أنواع الديكورات المميزة والأنيقة.

 

 

واجهات منازل حجر هاشمي

 

واجهات منازل حجر هاشمي

أنواع واجهات منازل الحجر هاشمي

يتميز الحجر الهاشمي كنوع من أنواع الأحجار والتي تستخدم في تزيين واجهات المنازل بتعدد أنواعه، واختلاف أشكاله. حيث يتميز بأشكال مختلفة وأنواع جذابة تجعل طرازه مميز وفريد. كما أن تعدد أنواعه وأشكاله المختلفة يجعل منه نوع زينة يلجأ إليها العديد من الناس. حيث أن الناس بطباعهم يتميزون بأذواقه المختلفة والمتعددة. لذا فهم يلجأون دومًا إلى إختيار الشيء المتعدد الأذواق والأنواع. لكي يقومون بتنفيذ شيء فاخر للغاية ويرضي أذواقهم وأذواق من حولهم. لذلك يلجأون إلى استخدام هذا النوع من الأحجار لتزيين واجهات منارلهم على مختلف أنواعها. ومن أنواع الحجر الهاشمي والتي تميزه عن غيره من أحجار تزيين واجهات المنازل مايلي:”

الحجر هاشمي كريمي

  • الحجرالكريمي، والذي يعتبر نوع من انواع الحجر الهاشمي ال٨٠. يسمي هذا النوع من الأحجار بالحجر الهاشمي الكريمي نظرًا لأنه يتمتع بلونٍ كريميًا جذابًا يميزه عن غيره من الأحجار الهاشمية. كما أنه يتألق أيضًا بألوان أخرى متعددة تضفي عليه جمالًا خلابًا هي الأخرى، ولا تختلف كثيرًا عن هذا اللون الكريمي الذي بدوره أيضًا يجعله لامعًا ساطعًا، مثيرًا للإنتباه. يتميز هذا النوع من الأحجار الهاشمية بليونة المادة التي يتم تصنيعه منها، لذا فهو غير قابل للاستخدام في المناطق ذات الرطوبة العالية. كما يتميز بأنه غير صلب بعض الشيء، حيث يعد من أقل أنواع الأحجار الهاشمية صلابة.

 

واجهات منازل حجر هاشمي

 

ناعم

  • هناك نوعًا من الأحجار يعرف باسم الأحجار الهاشمية الناعمة،وسمي بهذا الإسم نظرًا لأنه يتميز بخامته الناعمة والتي تميزه عن غيره من أنواع الأحجار الهاشمية. وتجعل منه حجر سهل التنظيف، فعند استخدامه في تزيين واجهات المنازل. فإنه يمكن تنظيفه بسهولة وذلك لأن سطحه أملس لا تتعلق فيه الأتربة.

واجهات منازل حجر هاشمي سانت كاترين

  • هناك أيضًا نوعًا من الأحجار الهاشمية يسمى بالأحجار الهاشمية سانت كاترين. من مميزات هذا النوع أنه لا يستخدم فقط في ديكورات تزيين واجهات المنازل الخارجية فحسب، بل إنه يستخدم أيضًا في تزيين المنازل نفسها من الداخل. حبث أنه من أشهر أنواع الأحجار الهاشمية والتي تستخدم لهذا الغرض لما يتميز به من لونه الأحمر الجذاب. والذي يضفي إلى جماله مما يجعل الناس يترددون كثيرًا على استخدامه وطلبه كديكور داخلي في المنازل، والمنشآت عمومًا. من خلال التعاقد مع افضل شركة مقاولاتشركة الفخراني ستون للمقاولات والديكور

واجهات منازل حجر هاشمي راس

  • أما إذا أردت استخدام حجر هاشمي يتمتع بالمتانة والصلابة القوية. فعليك بإختيار ذلك النوع من الأحجار الهاشمية والذي يسمى بالحجر الهاشمي الراس. حيث تم استخدامه منذ قديم الأزل في عمليات تشطيب وتزيين واجهات المنازل. وذلك نظرًا لصلابته والتي تجعله يستخدم في أي مكان. فهو له القدرة على تحمل درجات الحرارة الشديدة على كافة أنواعها سواء كانت درجات حرارة باردة جدًا أو مرتفعة جدًا. كما يستطيع تحمل الرطوبة العالية.  فهذه الميزة تجعله فريد مميز عن غيره من الأحجار الهاشمية المختلفة. وبالرغم من جميع هذه المميزات إلَّا أن الناس لا يرغبون دومًا بشراء هذا النوع من الأحجار الهاشمية ولا يفضلونه.
  • وذلك نظرًا لأنه لا يتناسب مع العديد من الأذواق لقلة ألوانه وأشكاله. فغالبًا ما نجد منه لونًا واحدًا فقط
  • ، وهذا ما يجعل ذوقه محدود جدًا، وبالرغم من ذلك فإن لونه الأخضر يزيد من جماله ورونقه ويجعله مميز.

حجر هاشمي احمر

بصفة عامة يُظهر الحجر الهاشمي ذو اللون الأحمر جاذبية فائقة.

لذلك يعتبر اختيارً ممتازً لتزيين الفنادق، الڤلل، والمنازل من الداخل. ومع تألقه الفريد الناتج عن لونه الجميل. كما لا يقتصر استعمال هذا الحجر على جدران الخارج فقط، بل يتسع نطاق تطبيقه ليشمل ديكورات التزيين الداخلية للمباني والمنشآت. وباختلاف الأشكال والأنماط التي يتم تبنيها، ولهذا يستطيع أن يُضفي لمسة جمالية فريدة على محيطه الداخلي.

 

الحجر الهاشمي الابيض

  • الحجر الهاشمي ذو اللون الأبيض الزجزاج، وهو حجر لونه الأبيض الخلاب يجعله مميز وفريد وأنيق على واجهات المنازل المختلفة.
  • الحجر الهاشمي الهيصم، وهذا النوع من الأحجار الهاشمية يتردد إسمه كثيرًا بين الناس الذين يريدون تزيين واجهة منازلهم. حيث يعد هو أشهر أنواع الأحجار الهاشمية على الإطلاق، وذلك لما يميزه عن الأحجار الهاشمية الأخرى بالعديد من المميزات. حيث يجمع بين كل مميزات الأحجار الهاشمية على مختلف أنواعها. فهو يتميز بألوان طبيعية خلابة وجذابة تمكنك من استخدامه كديكور داخلي المنزل. وفي تشطيب واجهة المنزل الخارجية. كما يتميز بكونه متين وصلب يستطيع العيش لسنوات عديدة متحملًا جميع التقلبات المناخية ودرجات الحرارة المختلفة. استخدمه أجدادنا منذ قديم الأزل ولا يزال يستخدم حتى الآن، حيث أن المصريين القدماء كانوا يستخدمونه في تشييد المعابد والقصور. وكل ما يخص ممتلكاتهم مما يجعل هذا الحجر فريد من نوعه.

 

 

 

 تابع مقالاتنا عن التسريبات ايضا

ارخص شركة تركيب حجر هاشمي هيصم

تركيب حجر الواجهات حجر كريمي

مميزات وعيوب الحجر الهاشمي

غالبًا ما يلجأ العديد من الناس عندما يريدون تريين واجهة منازلهم بالأحجار الهاشمية إلى معرفة مميزاتها وعيوبها. ليكونوا على علم بكافة التفاصيل التي تخص الأحجار الهاشمية.كما يساعد استخدام الححر الهاشمي في الحفاظ علي الاموال وعدم اهدارها . وفي هذا المقال سنستعرض أهم مميزات وعيوب الحجر الهاشمي والتي ستفيد بعض الناس عند اختيار حجر هاشمي لتزيين واجهة منازلهم. وهو ماتقدمه

شركة الفخراني ستون للمقاولات والديكور

 

مميزات واجهات منازل حجر هاشمي

يتميز الحجر الهاشمي عن غيره من الأنواع الأخرى بعدة مميزات. تجعل الناس تختاره كنوع أفضل في تزيين واجهة منازلهم حيث أنه:

  • يعد الحجر الهاشمي واحدًا من الأحجار الصلبة التي تعيش فترات كثيرة دون حدوث تآكل أو شرخ على المبني.
  • بعض الأحجار الهاشمية تتميز بسهولة تنظيفها وإعادتها لامعة كما كانت.
  • تتميز الأحجار الهاشمية بتعدد ألوانها وأشكالها وأحجامها بما يتناسب مع جميع الأذواق.
  • أسعار الأحجار الهاشمية متفاوتة ولكن هذا لا يمنع أن إختلاف أسعارها يجعلها في متناول يد الجميع.

عيوب واجهات منازل حجر هاشمي 

نظرًا  لأن مميزات الحجر الهاشمي كثيرة، لذا فإن عيوبه محدودة جدًا. حيث أن واحدًا من عيوبها أن لها أنواع محدودة الألوان لا تتناسب مع كافة الأذواق. فإذا كنت من محبي مزج الألوان ببعضها البعض فهناك أنواع منها ستتجنبها لأنها تتميز بأحادية اللون ولا يوجد لها ألوان أخرى.

يمكنك أيضا تصفح مقالنا التالي

أسعار توريد وتركيب الحجر الهاشمي

افضل انواع الحجر للواجهات بمصر

تشطيب واجهات المنازل بجميع انواعها

كذلك يمكنك التواصل معنا عبر :

فيس بوك

انستجرام

تويتر

بنترست

ثريدز

يوتيوب

تيك توك

تمبلر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!